الجمعة، 17 يوليو، 2015

مرشد مربى الدواجن للتلقيح واللقاحات


نشرة إرشادية صادرة عن الهيئة العامة لشئون الزراعة والثروة السمكية بدولة الكويت – إدارة الإرشاد والإعلام الزراعى والمادة العلمية من إعداد قسم أمراض الدواجن - إدارة الصحة الحيوانية.

لتحميل النشرة بصيغة pdf على الرابط التالى :



هناك تعليق واحد:

  1. هل تعانون من مشكلات تكاثر الحشرات وتبعاتها من تلوث وأمراض؟ هنا لابد الاستعانة بشركة متخصصة في مجال مكافحة تلك الحشرات بشتى أنواعها، شركة مكافحة حشرات بالخبر لديها كافة المبيدات والأمصال للقضاء على أي حشرات أو قوارض بالمنزل في أسرع وقت دون الحاجة لتحريك قطع الأثاث بالمنزل أو إحداث أي تلوث بالمكان، نحن نوفر ضمان كامل للعميل بعدم ظهور تلك الحشرات مرة أخرى مهما كان تكاثرها أو نوعها.
    شركة رش مبيدات
    لدينا في شركة رش مبيدات بالخبر ، أفضل أنواع المبيدات المستوردة من الخارج بمواصفات صحية عالمية لضمان كفاءتها في القضاء على جميع الحشرات في أسرع وقت دون التأثير على صحة الأفراد الموجودين بالمكان، فقد تم بالفعل استخدام تلك المبيدات مع كثير من الأفراد والمؤسسات وقد أشادوا بالفعل بمستوى إبادتها للحشرات وعدم حدوث أي مشكلات صحية.
    شركة مكافحة النمل الأبيض
    يعد النمل الأبيض من أخطر الحشرات على الممتلكات وأساسات المنزل لأن تلك الحشرة تتغذى على السليلوز الموجود في الأخشاب وكذلك أساسات المنزل والقوالب الأسمنتية مما يتسبب في انهيار المنزل أو تلف قطع الأثاث، نظرا لتلك المشكلة الخطيرة لابد فور ظهور تلك الحشرة يتم الاتصال بـ شركة مكافحة النمل الابيض بالخبر لدينا فنحن لدينا كافة المبيدات التي تقضي تماما على النمل الأبيض والتخلص منه نهائيا لتجنب تلك التلفيات الخطيرة.
    مكافحة بق الفراش
    حشرة بق الفراش تعتبر من الحشرات المسببة لانتقال الكثير من العدوى والأمراض الخطيرة لأنها تتغذي على دم الإنسان والحيوان وبتنقلها تنقل الكثير من الأوبئة وهي حشرة ليلية وتتكاثر في المناطق المظلمة رديئة التهوية والتعرض للشمس فلابد فور ظهورها التخلص منها تماما، لهذا شركة مكافحة بق الفراش بالخبر توفر مبيدات تقضي تماما على بق الفراش مع ضمان عدم ظهورها مرة أخرى مطلقا مع تهوية المكان وتنظيفه ودخول أشعة الشمس للقضاء عليها تماما.
    لمزيد من المدن الأخرى
    شركة مكافحة حشرات بالقطيف

    ردحذف